القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار

يوتيوب تطلق تحديث جديد على خاصية ظهور الاعلانات.

 

يوتيوب تطلق تحديث جديد على خاصية ظهور الاعلانات.

عند إنشاء اي حساب في اي موقع كان وقبل التسجيل يطلب منك الموقع الموافقة على اتفاقية الاستخدام والتي لا يقرأها سوى 1% فقط من الاشخاص بالرغم من اهميتها الكبيرة، وتكون احدى نقاط هذه الاتفاقية ان الموقع يستطيع متى يشاء ان يعدل على هذه الاتفاقية والعديد من النقاط الاخرى المهمة.

كوكل تفعل ذلك دائما وتقوم بتحديثات على اتفاقياتها مع المستخدمين، واليوم يوتيوب تطلق تحديث مهم على اتفاقية الاستخدام يخص جميع صُناع المحتوى والمشاهديين.

التحديث على الاتفاقية هو انه بأستطاعة يوتيوب عرض الاعلانات على قناتك حتى لو لم تقم بتفعيل الربح على القناة او انك لم تستوفي شروط تفعيل الربح من اليوتيوب (الف مشترك و 4 الف ساعة مشاهدة في اخر 12 شهراً).

صُناع المحتوى اللذين قاموا بتفعيل الربح على اليوتيوب لن يتأثروا بهذا التحديث لانهم سيحصلوا على الاموال مقابل عرض يوتيوب اعلانات على فيديوهاتهم، ولكن صناع المحتوى الجدد اللذين لم يُفعلوا الربح فأن الفيديوهات التي ينشرونها ستظهر عليها الاعلانات بدون مردود مادي لهم وبالتالي فأن ربح هذه الاعلانات ستكون لشركة كوكل نفسها حتى يقوم صانع المحتوى بتفعيل الربح.

بهذا التحديث فأن جميع الفيدوهات تقريبا ستظهر عليها الاعلانات سواء كان صانع المحتوى قد فعل الربح او لا.

يويتوب تتحدث عن نشر هذه الاتفاقية حاليا في الولايات المتحدة الامريكية وسيتم نشر التحديث تدريجيا ليكتمل ويصل لجميع الدول بحلول منتصف سنة 2021.


reaction:

تعليقات