القائمة الرئيسية

الصفحات

أهم الأخبار

كوكل تطلق خدمة التعرف على أسم المتصل بأستخدام بياناتها.

 


قَد يتصل بكَ الكثيرَ من الاشخاص يومياً وتكون ارقامهم غيرَ موجودة في هاتفكَ وحينها قَد تتردد في الرد على المكالمة، مثل هذه المكالمات قد تكونُ مهمة جداً بالنسبة لكً أو قد تكونُ مكالمات من شركات غيرَ معروفة والرد عليها مجرد مضيعة للوقت.

وهنا خدمات كوكل في تَطور مستمر لخدمة المستخدم لتقديم له أفضل بيئة تقنية، ومنَ الخدمات الجديدة التي تُقدمها كوكل لنا هي خدمة التخلص منَ المكالمات العشوائية عبر نظامها الجديد "Trust Call Solutions" الذي يُمَكنُكَ من التعرف على المعلومات الضرورية للمتصل ولأجل ماذا يتصل(اذا كان ذلك مسموحا من قبل المتصل)، سَيظهر على هاتفك اسم المتصل وعنوانهِ وصوره له وبعض المعلومات الاخرى.


ستيفن برو (رئيس شراكات المنتجات في Google)

تعتمد الشركات والمستهلكون على المكالمات الهاتفية للتواصل مع بعضهم البعض ، لكن المكالمات الآلية والبريد العشوائي والاحتيال قوضت ثقة العملاء ، ولم يعد معظم المستهلكين يردون على الهاتف إذا لم يتعرفوا على رقم المتصل أو إذا كان الرقم مجهولاً


جال فيريد (مدير المنتج في Google)

لقد قمنا بتجربة المكالمات التي تم التحقق منها لبضعة أشهر ، وتشير النتائج الأولية إلى أنها تعمل على تحسين احتمالية رد شخص ما على مكالمة". على هذا النحو ، فإن الحل المتكامل لديه القدرة على تحسين معدلات الإجابة والمشاركة في المكالمات الصادرة ، وبالتالي تحويل تجربة المكالمة 

وفي مثل هكذا خدمات فأن شركة كوكل ومن خلال تصريحاتها الدائمية بشأن خصوصية المستخدم المهمة لدى الشركة، وهذه الخدمة ستحافظ على خصوصية المستخدمين ولن يتم حفظ اي من المعلومات لدى الشركة بعد المصادقة على الرقم والتحقق منه. 

كوكل تقول أن هذه الخدمة حاليا لن تشمل جميع انحاء العالم لكنها تقتصر على بعض من البلدان وهي (الولايات المتحدة والبرازيل والمكسيك وإسبانيا والهند)، وبعد انتهاء التجربة في هذه البلدان سيتم جعل هذه الخدمة متاحة لجميع اجهزة الاندرويد. 

reaction:

تعليقات